• المملكة العربية العودية
  • ص.ب : 3157 الرياض 12212




مكتب احمد السعود للمحاماة

المحاماة هي مهنة حرة تشارك السلطة القضائية في تحقيق العدالة وسيادة القانون في ضوء حق دفاع المواطنين عن حقوقهم وحرياتهم الشخصية ويحكم المحامي أمران مهمان هما  (ضميره - سيادة القانون)، انتشرت مؤخرا العديد من مكاتب المحاماة في العديد من الأماكن ولكن ما اسباب نجاح مكاتب دون اخري، ومكتب المحاماة هو المركز الذي يبدأ منه المحامي مشروعه بعد أن ينهي فترة تدريبه في المهنة ويجب أن يتحلي المحامي بالخلق الرفيع والمباديء القيمة لنجاح مكتبه وهناك العديد من الأسس التي يجب أن يتبعها مكتب المحاماة لتحقيق النجاح.

لذلك يعد مكتب المحامي احمد السعود للمحاماة والاستشارات القانونية من مكاتب المحاماة الواعدة ذوي الخبرة في المجالات القانونية المتخصصة والتي تسمح لنا أن نقدم لعملائنا مجموعة كاملة من الخدمات القانونية مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات لكل عميل في جميع مجالات القانون.

وحرصا من المكتب على خدمة هذا البلد المعطاء من اي مكان سواء في داخل او خارج المملكة، فيشرفنا أن تضع بين يديكم خبرتنا في مجال المحاماة والاستشارات القانونية. حيث أن المكتب يقدم كافة الخدمات الشرعية والقانونية لعملائها منها الوزارات والهيئات والمصالح والشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والأفراد باحترافية ومهنية عاليتين ، كما يشرفنا أن تحلوا ضيوفا علينا في موقع المكتب وان يكون لنا شرف هذه الضيافة التي سوف نسعى من خلالها في المقام الأول إلى إبراز نشأة المكتب وتطوره من فكرة على الورق إلى واقع ملموس ومن ثم إبراز النشاطات التي يقوم بها ​والخدمات التي يقدمها لعملائه.

رؤيتنا :

حشد واستقطاب الخبرات والمهارات والكفاءات الفردية ضمن فريق عمل متميز يعمل بصورة احترافية يقوم بتقديم كم متنوع من الخدمات القانونية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية والأنظمة والقوانين الرسمية والقواعد والاعراف والمبادئ العليا والاخلاقيات الرفيعة لمهنة المحاماة بما يخدم مصلحة العميل.

أهدفنا :

  • المساهمة في تقديم أفضل الخدمات القانونية والشرعية التي تلائم كافة شرائح المجتمع.
  •  تنمية وتطوير حشد قانوني رفيع المستوى وعالي الامكانيات يخدم القضايا والأمور القانونية محلياً ودولياً.
  • المساهمة في ترسيخ الفهم القانوني الواضح عن الاستثمار الاجنبي والمحلي وايجاد البدائل والفرص المناسبة للعمل وإثراء الأعمال الاستشارية ومساعدة العملاء.
  •  بذل قصارى الجهد لاإرساء دعائم مهنة المحاماة وتوعية المجتمع بأهميتها لحماية حقوق الأفراد والجماعات التي كفلها لهم الشرع والقانون من خلال تقديم خدمات و أعمال شرعية وقانونية متميزة وفقاً لأفضل المعايير العالمية والدولية